كرَّم عميد المعهد التقني/الشطرة ألاستاذ الدكتور موفق عبد العزيز الحسناوي وبحضور عميد الكليةالتقنية/الشطرة الأستاذ المساعد الدكتور عدنان علوان مكطوف السادة المتقاعدين من منتسبي معهدنا بدرع الوفاء وهدية تقديرية بعد مسيرة حافلة بالعطاء .
وجاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم برعاية عميد المعهد وحضور اساتذة ومنتسبوا المعهد .
وتخلل الحفل كلمة لعميد المعهد جاء فيها،
يسرني أن أرحب بكم جميعاً أجمل ترحيب في هذا اللقاء الطيب المبارك الذي تنظمه عمادة المعهد لتكريم أساتذة أجلاء وزملاء كرام بمناسبة تقاعدهم عن العمل بعد مسيرتهم الحافلة بالعطاء في ميدان الشرف التعليمي .
وأضاف، إن هذا التكريم تعبير عن الشكر والامتنان والعرفان بالجميل لكافة العاملين في المعهد الذين عملوا بجد وإخلاص وقدموا العطاء العلمي والمعرفي وغرست الأخلاق والصفات الحميدة في الأجيال من الطلبة الذين تعاقبوا على المعهد ، كما قدموا الكثير من الأعمال الجليلة للوطن ونالوا شرف خدمته بكل تفانٍ وإخلاص في مجال اختصاصهم.
وأشار السيد العميد إلى أن الأساتذة والمنتسبين قد ساهموا بخبراتهم وجهودهم المباركة في تأسيس المعهد وتنميتها وتطويرها علمياً وأكاديمياً وإدارياً فقد حفل تاريخهم المشرف بمساهمات كبيرة في التدريس والعمل ،.
بعدها كلمة للسيد عميد الكلية التقنية الشطرة ثمن فيها دور السادة المتقاعدين وجهودهم المباركة والمتميزة لخدمة مؤسستهم العلمية داعيا الله تعالى لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.